بن كشيش يتوج أبطال بطولة رمضان للرياضات الإلكترونية

أختتمت مساء أمس الأول بمدينة ابوظبي منافسات بطولة رمضان للرياضات الالكترونية التي ينظمها نادي جيمرز لاونج للرياضات الالكترونية بالتعاون مع افليوشن لتنظيم الاحداث خلال الفترة من 9 حتى 10 من شهر الحالي بمشاركة قياسية تجاوزت 300 لاعب من مختلف دول الوطن العربي.
وفي حفل الختام المميز قام المستشار الدكتور راشد بن كشيش الظاهري الامين العام لجمعية الامارات للرياضات الالكترونية بتتويج الفائزين في بطولة رمضان للرياضات الإلكترونية وقام بتوزيع الجوائز المالية على الابطال.
فاز اللاعب عماد زين من لبنان بجائزة المركز الأول بينما حصل على جائزة المركز الثاني اللاعب سعيد الاميري من الإمارات وذهبت جائزة المركز الثالث إلى اللاعب حيدر عزازات من العراق.
حضر مراسم الحفل الختامي المستشار الدكتور راشد بن كشيش الظاهري الامين العام لجمعية الامارات للرياضات الالكترونية يرافقه علي المرزوقي رئيس الجهاز الفني لجمعية الامارات للرياضات الالكترونية وبحضور كل من احمد المنصوري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعيسى القبيسي مدير البطولة ورئيس لجنة الحكام محمد المريخي.
وقد بدأت مراسم الحفل الختامي بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ثم ألقى رئيس اللجنة المنظمة احمد المنصوري كلمة موجه أسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام والرياضات الالكترونية بشكل خاص وتوجه بالشكر إلى جمعية الامارات للرياضات الالكترونية والجهات الراعية مساهماتها البارزة في دعم البطولة وفي مقدمتهم شركة ايفليوشن لتنظيم الاحداث ونادي جيمرز لاونج للرياضات الالكترونية.
وأشاد المستشار بن كشيش بجهود المتطوعين من الشباب الامارات الذين كانوا عند حسن الظن بهم وبذلوا قصارى جهودهم لإخراج البطولة على هذا النحو المشرف الذي أشاد به جميع المشاركين ، وثمن نجاح شباب الإمارات في إدارة فعاليات البطولة والتنظيم المثالي للبطولة والدور الكبير الذي قامت به كافة اللجان ، مؤكدا على أهمية دورهم في صياغة الحاضر والتخطيط للمستقبل من خلال الفكر المستنير والقيادة الحكيمة التي تحظى به دولتنا الغالية في ظل قيادتنا الرشيدة ، وشدد بن كشيش على أهمية إعداد جيل جديد واعد من لاعبي ولاعبات الرياضات الإلكترونية ليكونوا ضمن صفوف المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية.
وثمن احمد المنصوري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة النتائج التي حققها لاعبو الإمارات في البطولة وأكد على وجود مواهب إماراتية شابة تستطيع رفع راية الإمارات في المحافل الدولية وأن تحصد إنجازات عالمية لبلدهم .
من جانبه أكد مدير البطولة عيسى القبيسي أن جميع المشاركين في البطولة أعربوا عن سعادتهم البالغة بتنظيم بطولة للرياضات الالكترونية تحتضن إبداعاتهم في هذا النوع من الرياضات وعلى مستوى عالي من الحرفية وتدعمهم لصقل مهاراتهم مما يؤهلهم للعالمية .